نصائح السفر الى لندن – 17 أمر يجب معرفته قبل الرحلة

السفر الى لندن

أشياء يجب معرفتها قبل السفر الى لندن مثل أفضل وقت للزيارة ، وكيفية استخدام وسائل النقل العام ، وأفضل التطبيقات لاستخدامها في لندن ، والعديد من المعلومات العملية الأخرى. 

 لندن مدينة يبلغ عدد سكانها أكثر من 8 ملايين نسمة وهي العاصمة وأكبر مدينة في المملكة المتحدة. وهي من أشهر الوجهات السياحية في العالم. فيما يلي 17 نصيحة للسفر إلى هذه المدينة الرائعة.

17 نصيحة قبل السفر الى لندن

1- العملة 

العملة المستخدمة في لندن هي الجنيه الإسترليني. و تبلغ قيمة الجنيه الإسترليني في الوقت الذي أكتب فيه هذه الأسطر ما يقرب من 1,15 دولارًا أمريكيًا أو 4,33 ريال سعودي. عليك بالتحقق من سعر الصرف قبل السفر.

2- السيارات

 المرور في المملكة المتحدة يكون على اليسار، لذا تأكد دائمًا من الانتباه لكلا الجانبين عند عبور الطريق. قد يكون ركوب الدراجات في وسط المدينة أمرًا خطيرًا ، وكذلك عبور الشارع ، لذلك عليك دائمًا الانتباه. 

3- الأمان

 تعتبر مدينة لندن آمنة نسبيًا ، لكن اتخذ جميع الاحتياطات المعتادة النموذجية للمدن الكبرى مثل تجنب المناطق الأقل ازدحامًا بالسياح ، خاصة في الليل.

 لسوء الحظ ، تمتلئ لندن أيضًا بالنشالين والسراقين، لذا قم بإخفاء محفظتك وجواز سفرك والأشياء الثمينة الأخرى في مكان آمن وانتبه إلى حقائبك خاصة في المناطق المزدحمة مثل أمام مناطق الإزدحام الرئيسية أو عند استخدام مترو الأنفاق. 

هناك الكثير من الحيل التي تستهدف السائحين في الغالب ، لذا تأكد دائمًا من شراء التذاكر الخاصة بك من مكتب التذاكر الرسمي وليس في الشوارع. لخدمات الطوارئ ، اتصل بالرقم 999. 

4- الطقس 

تشتهر لندن بطقسها غير المتوقع. بشكل عام ، المناخ معتدل على مدار العام ، ولكن تذكر فقط أن تحزم معطف واق من المطر خفيف الوزن لتحتفظ به في حقيبة النهار الخاصة بك.

 عادةً ما يكون الشهر الأكثر سخونة في العام هو أغسطس عندما تصل درجة الحرارة القصوى إلى 90 درجة فهرنهايت ، بينما يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة في أغسطس حوالي 70 درجة فهرنهايت ، وعادةً ما يكون شهر يناير الأكثر برودة عندما تنخفض درجات الحرارة إلى حوالي 33 درجة فهرنهايت. 

توقعات الطقس قبل السفر. يمكنك توقع هطول أمطار في لندن عمليًا في أي موسم ، لذا لا تنس أن تحزم مظلة. ومع ذلك ، فإن أكثر الشهور رطوبة هو أكتوبر. 

5- أفضل وقت للسفر

 موسم الذروة في لندن بين مايو وسبتمبر وديسمبر. الموسم المنخفض هو يناير وفبراير وموسم الكتف بين منتصف سبتمبر ونوفمبر ثم مرة أخرى في مارس وأبريل.

 أفضل وقت للسفر إلى لندن هو الربيع (من أبريل إلى يونيو) والخريف (من سبتمبر إلى نوفمبر). عندما يكون الجو دافئًا وجافًا في العادة. لن تكون قادرًا فقط على تجنب الحشود الكبيرة ، ولكن أسعار الإقامة والترفيه أقل تكلفة مقارنة بموسم الذروة. لتجنب الحشود الكبيرة والأسعار المرتفعة ، يمكنك أيضًا السفر خلال الأسبوع. 

لندن هي وجهة على مدار العام ، لذلك لا تتأثر مناطق الجذب الرئيسية بالموسم المنخفض. ستكون قادرًا على رؤية جميع مناطق الجذب الرئيسية بغض النظر عن وقت سفرك. 

6- مكان الإقامة 

يبلغ متوسط ​​سعر غرفة الفندق في لندن حوالي 150 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة. بالطبع ، يعتمد ذلك على نوع الإقامة التي تريدها ، وكذلك على موقع إقامتك. 

يمكنك الحصول على سكن أقل من 100 دولار في الليلة ، ولكن هذا يعني على الأرجح أنك ستكون بعيدًا عن وسط المدينة وستحتاج إلى مزيد من الوقت للوصول إلى مناطق الجذب. 

لندن مدينة كبيرة ، وبالتالي فهي تقدم فعليًا أي نوع من أماكن الإقامة من النزل إلى الفنادق الفاخرة الرائعة. يمكنك مراجعة موضوع أفضل التطبيقات لحجز إقامتك والعثور على أفضل أماكن الإقامة في لندن.

 نوصيك بحجز مكان إقامتك بالقرب من مترو الأنفاق حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى جميع مناطق الجذب الرئيسية. 

إذا كنت ترغب في حجز غرفة قريبة من مكان الحدث ، فإن بعض أفضل المناطق للإقامة هي ، على سبيل المثال ، شارع أكسفورد إذا كنت تحب التسوق ، والمدينة إذا كنت تحب ناطحات السحاب ، وكوفنت جاردن إذا كنت تريد أن تكون قريبًا إلى منطقة مسرح لندن والمطاعم والمقاهي…

7- مقابس الطاقة

 ستحتاج على الأرجح إلى محول طاقة خاص بالمملكة المتحدة لشحن هاتفك والأجهزة الأخرى. هذا ما يبدو عليه قابس الطاقة في المملكة المتحدة. 

السفر الى لندن

نوصي بشراء محول طاقة قبل السفر إلى لندن. في الواقع ، يستحق الأمر شراء المحول للعالم بأسره حتى تتمكن من استخدامه في بلدان أخرى أيضًا.

8- النقل من وإلى المطار

 يوجد في لندن خمسة مطارات رئيسية: هيثرو وجاتويك ولوتون وسيتي وستانستيد.

 للوصول إلى لندن ، يمكنك ركوب مترو الأنفاق أو DLR ، وهو سكة حديدية خفيفة في المناطق الحضرية ، إذا كنت مسافرًا من مطار هيثرو أو مطار المدينة. تبلغ تكلفة تذكرة العودة 12 جنيهًا إسترلينيًا أو 10 جنيهات إسترلينية ببطاقة أويستر. 

 يمكنك ركوب القطار إلى وسط لندن من جميع المطارات الخمسة. تختلف تذكرة العودة ولكن من المحتمل أن تدفع ما لا يقل عن 20-30 جنيهًا إسترلينيًا مقابل تذكرة العودة. ومع ذلك ، فإن تكون الأسعار أرخص إذا اشتريت تذاكرك مسبقًا عبر الإنترنت. 

إذا كنت ترغب في توفير بعض المال ، فإن البديل الأرخص هو حافلة National Express مع خدمة من جميع المطارات باستثناء المدينة ، والتي تقع إلى حد كبير في المدينة على أي حال ، كما يوحي الاسم. يمكنك استخدام سيارة أجرة أو أوبر ، لكن الأسعار ستكون أعلى على الأرجح. 

التجول في مدينة لندن أمر كبير وستستغرق كل رحلة الكثير من الوقت. عادة ما يستغرق ما لا يقل عن 20 إلى 30 دقيقة للسفر بين مناطق الجذب الرئيسية وأكثر من ساعة إلى وسط لندن إذا كنت تقيم في الضواحي. لذا تأكد من التحقق دائمًا من المدة التي ستستغرقها للوصول من أ إلى ب.

 لندن مغطاة جيدًا بوسائل النقل العام. أنواع المواصلات العامة هي الحافلات ، ومترو الأنفاق ، والترام ، و DLR ، و London Overground ، و National Rail Service.

 أفضل طريقة للتجول هي عدم الاستقرار مما يجعلك قريبًا من معظم مناطق الجذب الرئيسية.

أفضل طريقة لاستخدام وسائل النقل العام هي شراء بطاقة Oyster ، وهي بطاقة ذكية إلكترونية تُستخدم لدفع ثمن جميع وسائل النقل العام في لندن. يمكنك الحصول على واحدة في معظم محطات مترو الأنفاق. سيكلفك 5 جنيهات إسترلينية كوديعة. يمكنك شحن بطاقة Oyster الخاصة بك بقدر ما تريد وتحصيل كل الرصيد المتبقي بالإضافة إلى الإيداع عند المغادرة.

 يمكنك شراء بطاقة Oyster مسبقًا مقابل 3 جنيهات إسترلينية بالإضافة إلى رسوم بريدية وإضافة رصيد إليها ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الحصول على بطاقتك في المحطة. 

خيار رائع ، خاصة إذا كنت قادمًا من مطار هيثرو أو مطار المدينة. طريقة أكثر تكلفة ولكن أسرع للتجول في لندن هي أوبر أو تاكسي لندن التقليدي. تعتبر سيارات الأجرة أغلى ثمناً ، لكنها تستخدم ممرات الحافلات ، لذا فهي عادةً أسرع من أوبر. يعد Hop On – Hop Off Bus طريقة رائعة لمشاهدة المعالم السياحية إذا كنت لا ترغب في التعامل مع وسائل النقل العام. 

يمكنك أيضًا القيام بجولة بالقارب النهري ومشاهدة لندن من منظور جديد. لندن مدينة مزدحمة ومثلما توجد مواسم ذروة للسفر إلى لندن ، توجد أوقات ذروة في اليوم تكون فيها وسائل النقل العام والطرق أكثر ازدحامًا. أوقات الذروة من الاثنين إلى الجمعة بين 6:30 و 9:30 صباحًا وبين 4 و 7 مساءً.

 يمكنك تنزيل خريطة وسائل النقل العام من خلال تطبيق زر لندن- الدليل الرسمي للاندرويد أو الأيفون.

9- أفضل تطبيقات الهاتف لاستخدامها في لندن

 يمكن أن يكون هاتفك الذكي هو أفضل صديق لك في لندن. فيما يلي بعض من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها:

  •  Citymapper: وهو تطبيق نقل عام ويدمج البيانات لجميع وسائط النقل الحضرية ، من المشي وركوب الدراجات إلى القيادة ، مع التركيز على وسائل النقل العام.
  • Visit London: الذي يوفر الاتجاهات والتوصيات والتاريخ والمزيد. إنه يحتوي على كل ما تحتاجه لتجربة لندن مثل السكان المحليين.
  •  Withlocals: حيث يمكنك حجز تجربة مثل الجولات مع السكان المحليين .
  •  Eatwith : حيث يمكنك حجز عشاء أو فصل طبخ في منزل شخص ما. 

10- الخطوط في كل مكان

 نظرًا لأن لندن عادة ما تكون مكانًا مزدحمًا ، خاصة حول مناطق الجذب الرئيسية ، يمكنك توقع خطوط في كل مكان. لكن لا تقلق ، فالمشاهد التي تزورها تستحق الانتظار تمامًا.

 يمكنك شراء London Pass على الأقل لتجنب قوائم الانتظار في مناطق الجذب الشهيرة. 

11- الطعام 

في حين أن لندن هي موطن للعديد من المطاعم باهظة الثمن ، إلا أن هناك العديد من الأماكن التي تقدم وجبة كاملة بأقل من 10 جنيهات إسترلينية. استخدم Yelp أو TripAdvisor للعثور على أفضل الصفقات وفقًا لميزانيتك وتقييمك. 

12- الإكرامية 

ليست هناك حاجة لإكرامية في مطعم: الإكرامية في لندن ليست إلزامية. بالطبع ، إذا كنت تريد ، يمكنك إكرامية لكنها لن تجعلك تشعر بالسوء إذا لم تفعل ذلك. 

في بعض الأحيان ، يتم تضمين رسوم خدمة بنسبة 10٪ في الفاتورة في الفنادق والمطاعم ، ولكنها ستخبرك عادةً إذا كان هذا هو الحال. 

13- مياه الشرب

 مياه الصنبور في لندن نظيفة تمامًا ولن تؤذيك إذا شربتها. بالطبع ، طعمها ليس جيدًا مثل المياه المعبأة في الزجاجات، لكنها قد توفر لك بعض المال.

14- LONDON PASS

 London Pass هو خيار رائع إذا كنت ترغب في مشاهدة العديد من المعالم السياحية وترغب في توفير المال ، ولا تريد التعامل مع شراء التذاكر طوال الوقت ، وتريد تخطي الخط ، إذا كنت مسافرًا الأسرة ، وما إلى ذلك ، على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة تذكرة لندن ليوم واحد 69 جنيهًا إسترلينيًا.

15- WI-FI

 ستجد شبكة Wi-Fi مجانية في العديد من الأماكن في لندن. استخدم Facebook لتحديد موقع أقرب شبكة wi-fi مجانية أو تنزيل Wifi Finder ، وهو تطبيق يقوم بتنزيل خريطة WiFi حتى تتمكن من البحث عن شبكة WiFi القريبة حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

 يمكنك أيضًا شراء بطاقة جوال محلية والاتصال بالإنترنت بهذه الطريقة. بعض من أفضل مزودي بطاقات الجوال الرخيصة عندما يتعلق الأمر بالقيمة مقابل المال هم Giffgaff و Three. كما يمكنك زيارة الموضوع التالي للتعرف على أفضل طريقة للاستفادة من خدمات الانترنت والاتصال أثناء السفر.

16- أفضل المناظر المجانية للمدينة

 للحصول على أفضل المناظر المجانية للمدينة ، يمكنك زيارة Sky Garden و Tate Modern و Primrose Hill و One New Change و Alexandra Palace و Greenwich Park وغيرها الكثير. أو يمكنك الدفع ومشاهدة المدينة من London Eye ، والتي توفر إطلالة رائعة وفريدة من نوعها على لندن. 

17- المتاحف مجانية 

معظم متاحف لندن المهمة والمثيرة للاهتمام ، مثل متحف التاريخ الطبيعي أو المتحف البريطاني مجانية. تحقق من الوصف الخاص بقائمة المتاحف المجانية في لندن. 

هل لديك اقتراح حول ما تحتاج إلى معرفته قبل السفر الى لندن؟ ما هي خبرتك؟ هل لديك سؤال عن لندن؟ شاركه معنا في التعليقات أدناه.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.